لماذا قالب سيو بلس هوه الافضل؟


لماذا قالب سيو بلس هوه الافضل؟




قالب سيو بلس، من أفضل قوالب بلوجر العربية التي ظهرت حديثا، وذلك لكونه يحتوي على الكثير من الخصائص التي تجعله خيارا مثاليا لاستخدامه في الكثير من المواقع، وقد قام مبرمج القالب بجعله قالبا مثاليا للاستخدام في أكثر من مجال من مجالات العمل عبر الإنترنت، بالإضافة إلى أن قالب سيو بلس مناسب للمدونات والمواقع في نفس الوقت 

ويعتبر قالب سيو بلس من القوالب المدفوعة نظرا لما يتمتع به من خصائص ومميزات عديدة، وقد قام مبرمج القالب بتوفير نسخة مجانية ذات خصائص محدودة من أجل تجربتها قبل شراء النسخة المدفوعة، لذلك سنقوم بتعريفكم على خصائص ومميزات قالب سيو بلس فيها بنا. 


خصائص قالب سيو بلس: 

يتمتع قالب سيو بلس بالعديد من الخصائص التي تجعله قالبا مميزا حقا ويجب التفكير في شرائه واستخدامه، وهذه الخصائص كما يلي: 

-يعتبر قالب سيو بلس من القوالب المتعددة الاستخدامات، فمن خلال التجربة يتضح أنه يمكن استخدامه في المواقع الإخبارية أو المواقع التي تهتم بالرياضة أو أي مواقع أخرى. 

– يحتوي على لوحة تحكم سهلة وبسيطة وتحتوي على الكثير من الخصائص التي تجعل استخدام القالب أسهل وأبسط من القوالب الأخرى. 

يعمل قالب سيو بلس ويتجاوب بمرونة وسلاسة كبيرة مع جميع الأجهزة المختلفة مثل: الحاسوب، والأجهزة اللوحية، والهواتف الذكية بجميع أنواعها. 

– يستطيع الشخص الذي يشتري القالب أن يطلب تعديل كامل لتصميم القالب، ويتم إعادة تصميم القالب بالكامل من داخل لوحة التحكم الخاصة بالقالب بكل سهولة. 

يتميز قالب سيو بلس بكونه قالبا سريعا في التصفح، كذلك ويساهم في التنقل بين أقسام الموقع بشكل مرن، فيشعر المستخدم لقالب سيو بلس أن قالب الموقع يساعده في الانتقال لأي قسم يريده.بسهولة وبدون ان يبذل جهدا كبيرا في البحث عن القسم الذي تريده، فكل شيء مرتب ومنظم داخل القالب.

يحوي قالب سيو بلس العديد من الأشكال المختلفة لعرض التدوينات داخله، فهناك 8 أشكال متاحة داخل القالب للتحكم في شكل التدوينات. 

–  تم ترتيب اماكن وضع الاعلانات داخل القالب وهي أكثر الأماكن التي تلفت انتباه الزائر وتقع عينه عليها مباشرة، مما يجعل فرصة النقر على الاعلانات ومشاهدتها مرتفعة للغاية. 


خصائص القالب التي تميزه عن القوالب الأخرى: 

-يحتوي القالب بداخله على جميع الأدوات الأساسية التي توجد في منصة بلوجر نفسها والتي يمكن استخدامها داخل القالب بكل سهولة.

–  يدعم القالب بروتوكول الاتصال الآمن والمشفر https والذي يعطي موثوقية وحماية أكبر لموقعك، ويجعل الزوار يتصفحون موقعك بدون خوف من سرقة بياناتهم أو اختراق أجهزتهم. 

– يقوم القالب بالتقليل من استخدام أكواد html و css و javascript عن طريق ضغطها أثناء استخدام القالب مما يجعله سريعا متجاوبا مع الزائر بشكل أكبر من القوالب الأخرى. 

– يمكن من خلاله تخصيص كل من الخلفية والألوان والخط والتحكم بإعداداتها بشكل كامل وفق رغبة المستخدم. 

– يقوم القالب بتحويل الصور المصغرة للتدوينات والمواضيع إلى صيغة webp الخاصة بمتصفح الإنترنت لتسريع عرضها وظهورها للزائر بالتزامن مع تحميل الصفحة الرئيسية للموقع، وذلك حتى لا ينتظر الزائر تحميل الصور بعدما يتم تحميل صفحة الموقع بالكامل فهذا يسبب انزعاجا للزائر وعدم عودته مرة أخرى لموقعك. 

– خاصية اقرأ المزيد والتي توجد في منتصف المقال حيث يتم إضافة رابط لمقال متعلق بالمقال الحالي من المدونة نفسها أو رابط من مدونة أو موقع آخر متعلق بنفس موضوع المقال الحالي. 

– خاصية جدول المحتويات في بداية المقال وإتاحة التنقل لعنوان المحتوى مباشرة داخل المقال دون الحاجة لقراءة المقال بالكامل في كل مرة. 

– يوجد خاصية صفحة الانتظار والتحويل من المدونة لموقع خارجي وذلك عند الذهاب لتصفح رابط خارج المدونة، وهي خاصية مهمة في مجال التسويق تهم الكثير من الشركات والأفراد على حد سواء. 

– خاصية التحكم في تفعيل وتعطيل اسم الكاتب ومعلومات عن الكاتب وكذلك التحكم في تاريخ نشر المقال، بالإضافة إلى التحكم في التعليقات بحرية كبيرة. 

– يتيح القالب إضافة إعلانات داخل مشاركات الزوار في المدونة وهذا شيء رائع. 

– يجلب القالب معه خاصية منع نسخ المحتوى واستخدام الزر الأيمن للفأرة للقيام بهذه العملية، فالزائر الذي يحاول نسخ المحتوى لا يستطيع ذلك بأي شكل من الأشكال مهما حاول القيام بهذا الأمر.

– إمكانية إضافة الصفحات الأساسية للتواصل في أسفل الصفحة الرئيسية للموقع مثل: صفحة اتصل بنا، وصفحة سياسة الخصوصيه، وصفحة سياسة إرجاع المال، وصفحة اتصل بنا، وغيرها من الصفحات. 



إرسال تعليق

0 تعليقات